سياسة الخصوصية

تهدف سياسةُ الخصوصية هذه إلى مساعدتك على فهم سبب طلب المعلومات الخاصة بك عند استخدام خدماتنا، وحرصاً من فريق العمل بالهيئة العامة للأوقاف واستئمانك لنا بمعلوماتك وإدراكنا المسؤولية الكبيرة نعمل بحرص وجد لحماية معلوماتك ولك الحرية في تغيير خصائص الاشتراك بالخدمات والنماذج المختلفة التي يتم تقديمها بالموقع الإلكتروني للهيئة العامة للأوقاف.

الملكية

تمتلك الهيئة العامة للأوقاف هذا الموقع ومحتوياته ("AWQAF.GOV.SA")، وباستخدام هذا الموقع يوافق المستخدم على الالتزام بالشروط والأحكام الواردة في هذه الصفحة أو في أي جزء آخر من الموقع، علماً بأن هذه الشروط والأحكام تخضع للتغيير أو التعديل في أي وقت بدون سابق إنذار. كما يخضع استخدام هذا الموقع لأنظمة المملكة العربية السعودية، وتعد اللغة العربية هي اللغة المعتمدة لتفسير نصوص ومحتويات الموقع.

حقوق النشر والملكية الفكرية

تحتفظ الهيئة العامة للأوقاف بحقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى في جميع محتويات هذا الموقع، أو تلك الحقوق التي يحصل على إذن من مالكها لتضمينها في الموقع الإلكتروني الخاص بالهيئة العامة للأوقاف. تعتبر العلامات التجارية والشعارات المعروضة على هذا الموقع ملكاً للهيئة العامة للأوقاف، ولا يحق للمستخدم نسخ أو استخدام هذه العلامات بدون موافقة خطية مسبقة من الهيئة العامة للأوقاف.

دقة المعلومات والمسؤولية

يتم بذل الجهود من قبل الهيئة العامة للأوقاف للتأكد من كون المعلومات المعروضة في هذا الموقع وافية ودقيقة بقدر الإمكان، وبناء على ما تقدم فإن الهيئة العامة للأوقاف لا تضمن دقة أي من تلك المعلومات في أي وقت، علماً بأنه يتم تقديم محتوى هذا الموقع "كما هو" بدون أي شروط أو ضمانات أو أي أحكام أخرى من أي نوع. كما لا تتحمل الهيئة العامة للأوقاف أي مسئولية (تعاقدية كانت أو مدنية أو غيرها) عن أي خسائر أو أضرار ناجمة عن أي استخدام لهذا الموقع أو محتواه. تم جمع مواد هذا الموقع من قبل المختصين بالهيئة العامة للأوقاف، لكن لم يتم تقديم أي تمثيل أو ضمان على اكتمال أو دقة المعلومات المضمنة فيه.

قانوني

تلتزم الهيئة العامة للأوقاف بتوفير المعلومات الواردة في الموقع الخاص بها بشكل مرجعي لإفادة قطاع الأعمال الوقفية وتنبه الهيئة العامة للأوقاف أن الغرض منها ليس تقديم أراء قانونية أو مشورة مالية. لذلك على المهتمين مراجعة مختص مؤهل بالمشورة المالية أو القانونية.