نموذج التسجيل في منصة خبراء القطاع الوقفي

انطلاقًا من دور الهيئة العامة للأوقاف ممثلةً بمركز الريادة الوقفي في العمل على عدد من الأنشطة المرتبطة بالمشاركة الفاعلة من كافة المعنيين في تطوير القطاع الوقفي بما يخدم البناء المعرفي للقطاع، وتمكين الكيانات الوقفية على وجه الخصوص، وأن يكون هناك إسهام مشترك في إيجاد تكامل لتوفير الدعم الاستشاري المأمول لهذه الكيانات الوقفية لتتميز مؤسسياً وتحقق الأهداف المرجوة منها. 

وإيمانًا منا بما يمتلكه القطاع من طاقات كامنة وأنها ستظل رافدًا أساسياً في تطوير هذا القطاع المبارك، فقد شرعت الهيئة من خلال مركز الريادة الوقفي، وبالاستعانة بعد الله بمجموعة من بيوت الخبرة المحلية والعالمية في تنفيذ خطة تمكين لعدد من الكيانات الوقفية من خلال إدماج مجموعة من الخبراء والممارسين والمستشارين المتخصصين لتلبية الاحتياجات المتعددة من هذه الكيانات الوقفية. كما ستتيح ومن خلال منصة تفاعلية في مرحلة لاحقة التعريف بهؤلاء الممارسين والخبراء وفتح مجالات التعاون المشترك.

لذا، يسر المركز دعوة الخبراء والممارسين والمستشارين المتخصصين من الأفراد الفاعلين في القطاع الوقفي، للتسجيل في قائمة خبراء الأوقاف والتي ستمكننا من العمل المشترك في تقديم خدمات تفاعلية تلبي متطلبات التمكين المتعددة، ضمن جهود الهيئة والمركز في التفاعل القريب القادم مع كيانات القطاع الوقفي.
الاسم الثلاثي (باللغة العربية)
الجنس
المؤهل التعليمي
مجالات الخبرة الرئيسية
خيار التواصل المفضل معكم
سياسة الخصوصية
يوافق المستخدم وهو من قام بملء النموذج أو الأشخاص المخولين منه على صحة البيانات الواردة بالنموذج كما يوافق على سياسة الخصوصية الداخلية الخاصة بالهيئة العام للأوقاف ومن ذلك جمع البيانات وكذلك تخزينها والاستخدام لهذه البيانات أو الإفصاح عنها بحسب القوانين المرعية ، كما يلتزم المستخدم بمسؤوليته تجاه حماية الخصوصية.